مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » نوع القص الدوراني

نوع القص الدوراني

تصفح الكمية:87     الكاتب:تشينغداو Kaituo-nc Equipment Co. ، Ltd.     نشر الوقت: 2020-11-09      المنشأ:https://www.jeeleng.com/

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الغرض من القص الدوراني هو التقطيع إلى الطول ، وقطع الجزء العلوي ، وقطع الذيل ، وقطع الخيط ، وقطع العينة ، ووقف العيوب الأصلية للقطعة الملفوفة ، وما إلى ذلك. في آلات درفلة الفولاذ كنتيجة لقدرة آلة القطع التي تؤثر بشكل مباشر على ما إذا كانت قدرة التجميع لمصنع الفولاذ غالبًا ما يتم استخدامها بالكامل وكذلك توازن الضوضاء لخط تجميع الدرفلة.لذلك ، ما هو المربع الذي يقيس أنواع القص الدوراني؟دعنا نلقي نظرة بعد ذلك.


هذه هي قائمة المحتوى:

Disk فرز القص الدوارة

 القص الدوارة المعدنية التمساح

 القص الروتاري العملاقة


قرص الفرز الدوراني القص

تقيس حواف القطع العلوية والسفلية لهذا النوع من القص الدوراني الكهربائي شكل القرص.بمجرد القطع ، يقوم سكين القرص بعمل حركة دائرية بسرعة مناسبة للقطعة المتدحرجة ، مما يشكل تجربة مقص بدون نهايات.أحيانًا ما يهاجم قص قرص القص الدوار الكهربائي خط القطع للوحة أو الشريط ويستخدم في القطع الطولي للوحة أو الشريط المتحرك.


التمساح المعدنية الدوارة القص

إن آلة القص الدوارة الكهربائية من نوع التمساح مناسبة لشركات تمارين المعادن ، ومصانع خردة الصلب ، والصهر ، وشركات المعادن لأداء القطع البارد لأشكال متنوعة من الفولاذ والهياكل المعدنية المتنوعة لطريقة الشحن المؤهلة.آلة القطع الميكانيكية تتبنى محرك هيدروليكي وهي مريحة للتحكم.الصيانة مباشرة.هناك ثمانية مستويات مربعة لقوة القص الكهربائية الدورانية من 63 طنًا إلى أربعمائة طن.


القص الروتاري العملاقة

إن المقص الدوار من نوع القنطرية العملاقة مناسب بشكل أساسي لقطع الصفائح المعدنية مثل الصفائح الفولاذية ، والألواح النحاسية ، وألواح النيكل.قطع القوة من مائة طن إلى 250 طنًا.حجم القماش المراد قطعه (12 ~ 20 مم) * 250 مم.تردد القطع هو 8-12 مرة في الدقيقة.هذه السلسلة تحتاج إلى بنية تحتية سهلة.آلة قص إطار القص الدوراني للكرتون مدفوعة هيدروليكيًا.بالمقارنة مع آلة قطع المحرك الميكانيكي ، فهي تتميز بخصائص الحجم الصغير ، والوزن الخفيف ، والقصور الذاتي للحركة المنخفضة ، والضوضاء المنخفضة ، والحركة البطيئة ، والتشغيل متعدد الاستخدامات ، وقسم القطع الضخم.ستنفذ الإدارة المتكاملة الهيدروليكية والكهربائية تحويلًا فرديًا مستمرًا ، وسهل الاستخدام ومريحًا ، وستتوقف وتعمل في أي موضع تشغيل ، وبسيطة لتحقيق الحماية من الحمل الزائد.يشتمل القص الدوراني للكرتون على مجموعة كبيرة من التطبيقات.غالبًا ما يتم استخدامه كأداة عملية لممارسة المعادن ووحدات المعالجة ، كما هو الحال بالنسبة لعملية مواد الغرفة في مسابك المصانع الصناعية وأدوات عملية قطع المعادن داخل الصناعة الميكانيكية.


حصل منتجنا على شهادة العناصر المعدنية و Iso9001: 2008 ، مما يطمئن على جودة المنتج.من خلال فريق قوي ماهر ، نميل إلى ضمان خدمات ما بعد البيع جنبًا إلى جنب مع الدعم الفني والتدريب والصيانة ومكونات الغيار والمواد الاستهلاكية ، مما يجعل بعض الاستخدامات خالية من المتاعب.الجزء العلوي يتعلق بالتناوب للمحتوى المتصل لفرز القص ، إذا كنت مهتمًا بالمقص الدوار ، فيرجى الاتصال بنا.موقعنا على الإنترنت هو https://www.jeeleng.com/. نرحب بكم ونأمل أن تتعاون معكم.

ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
  • ملف الشركة
    شعار
    نحن نقدم حلاً أتمتة كاملًا لخط الإنتاج المموج ذو النهاية الجافة لتحقيق كفاءة إنتاج عالية وجودة الكرتون وتقليل النفايات واستهلاك الطاقة وتكاليف العمالة.
  • روابط سريعة
  • تجدنا على
  • تفاصيل الاتصال
    المقر : Songling Road 55، Qingdao China
    قاعدة الإنتاج: Lingang Industrial Park ، تشينغداو الصين
    0086-532-8897-7899