مسكن » أخبار » أخبار الشركة » خصائص القطع للقص الدوراني

خصائص القطع للقص الدوراني

تصفح الكمية:86     الكاتب:تشينغداو Kaituo-nc Equipment Co. ، Ltd.     نشر الوقت: 2020-11-08      المنشأ:https://www.jeeleng.com/

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتم وضع حافة القطع للمقص الدوار بزاوية بالنسبة لحافة القطع الأخرى.يمكن أيضًا تقسيم آلة قص الشفرة المائلة إلى نوع القطع العلوي ، ونوع القطع السفلي ، والنوع المركب وفقًا لخصائص الحركة لآلية القص.دعونا نلقي نظرة سويًا بعد ذلك.


هذه هي قائمة المحتوى:

 مقصات ذات شفرة مائلة مقطوعة إلى أعلى

 مقصات الشفرة المائلة المقطوعة

 مقصات شفرة مائلة مركبة


مقصات شفرة مائلة مقطوعة إلى أعلى

حافة القطع السفلية لهذا النوع من القص الدوراني مستقيمة وثابتة ، وحافة القطع العلوية مائلة وتتحرك لأعلى ولأسفل لتحقيق القص.عادة ما يتم استخدام القص الدوار الهوائي كجهاز منفصل لقطع الألواح العريضة.عندما يكون سمك اللوحة أكبر من 20 مم ، يمكن استخدامها لقطع اللوحة على خط متصل ، ولكن يجب أن يكون لها منضدة دوارة متأرجحة.بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون سمك اللوحة أكبر من 25 مم ولا يمكن استخدام القرص لقطع الحواف ، قم بإعداد مقصات الشفرة المائلة للقطع على جانبي خط العمل المستمر لقطع الحواف بمقص دوار كهربائي.


تقويض مقص شفرة مائلة

يتم إصلاح حافة القطع العلوية لهذا النوع من القص الدوراني ، وتتحرك حافة القطع السفلية لأعلى ولأسفل للقص.نظرًا لأنها تستخدم شفرة القطع السفلية للتحرك لأعلى للقص ، فلا داعي لضبط طاولة الأسطوانة المتأرجحة ، وهي تستخدم عمومًا لشرائط القطع المتقاطع على خط مستمر.عادة ما يكون لحافة القطع لهذا النوع من القص الدوراني الهوائي حافة قطع علوية مائلة وحافة قطع سفلية أفقية.لكن في الآونة الأخيرة ، تكون حافة القطع العلوية أفقية ، والحافة السفلية مائلة أكثر فأكثر.أثبتت تجربة الإنتاج أن هذا النوع يمكن أن يضمن عمودي سطح القطع بالنسبة لخط الوسط والسطح.


المقصات ذات الشفرة المائلة المركبة

في نهاية الخط المستمر ، لتقسيم الشريط الطويل الملحوم في الأصل إلى ملفات ذات وزن معين ، يتم توفير مقص دوار كهربائي للشفرة المائلة.يحتوي هذا النوع من القص على حامل سكاكين ذو حدين ثابت في المنتصف ، وحامل سكين متحرك في الأعلى والأسفل ، والذي يُسمى أيضًا القص الدوراني للشفرة المزدوجة العلوية والسفلية.عندما يمر الشريط عبر الجزء العلوي من حامل السكين الثابت ذي الحدين ، يتم رفع الشريط بواسطة الملف رقم 1.عندما يكون من الضروري فصل الملفات ، يتم خفض حامل الشفرة العلوية المتحركة لقطع الشرائط ، وتمر الشرائط التالية عبر الجزء السفلي من حامل الشفرة الثابت ذي الحدين ويتم رفعها بواسطة ملف آخر.


Qingdao Kaituo-NC Equipment Co. ، Ltd هي شركة متخصصة في تصنيع التكنولوجيا الفائقة ، ونحن ملتزمون بالبحث والتطوير وإنتاج معدات الكرتون المموج الجاف.ما ورد أعلاه يتعلق بالمحتوى ذي الصلة لخصائص القص للقص الدوراني.إذا كنت مهتما بالمقص الدوراني ، يرجى الاتصال بنا.موقعنا هو https: //www.jeeleng.com/.

ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
  • ملف الشركة
    شعار
    نحن نقدم حلاً أتمتة كاملًا لخط الإنتاج المموج ذو النهاية الجافة لتحقيق كفاءة إنتاج عالية وجودة الكرتون وتقليل النفايات واستهلاك الطاقة وتكاليف العمالة.
  • روابط سريعة
  • تجدنا على
  • تفاصيل الاتصال
    المقر : Songling Road 55، Qingdao China
    قاعدة الإنتاج: Lingang Industrial Park ، تشينغداو الصين
    0086-532-8897-7899